أصدرت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني اليوم بلاغا صحفيا أعلنت فيه  أن 99 موظفا وموظفة لم يتم إدراجهم في الإحصــاء السنوي الذي قامت به هذه السنة، بعد مقارنة المعطيات الخاصة بعملية الإحصاء المتوصل بها من مختلف المصالح التابعة للقطاع مع قاعدة معطـــــيات الخزينة العامة للمملكة.

وأضاف البلاغ  أن الأجور الشهرية للموظفين والموظفات الذين لم يتم إدراجهم في الإحصــاء المذكور سيتم تحويلها من  تحويلات بنكية إلى حوالات  فردية ووذلك "تفعيلا لمنشور السيــد رئيس الحكومــــة بشأن التغيب عن العمل بصفة غير مشروعة"  يضيف البلاغ.  .

ودعت وزارة التربية الوطنية في بلاغها "كل موظف وموظفة لم يتوصل بأجرته في حسابه البنكي لشهر أكتوبر 2016، التأكد مسبقا بموقع الوزارة من وضعيته النظامية في إطار هذا الإحصاء، وذلك باستعمال رقم تأجيره وبطاقة تعريفه الوطنية للدخول إلى التطبيق المخصص لهذا الغرض على البوابة الإلكترونية للوزارة (www.men.gov.ma)."
 
كما دعت كل موظف أوموظفة لم يجد إسمه ضمن هذه الفئة من الموظفين والموظفات، إلى الاتصال بمقر عمله أو المديرية الإقليمية أو الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، التي ينتمي إليها، من أجل تعبئة وتوقيع شهادة تصحيح الوضعية الإدارية، والاتصال بمديرية الموارد البشـرية وتكوين الأطر من أجل تسوية وضعيته و سحب حوالته  الفردية. وأكدت على أنه يجب أن يصحب الموظف أو الموظفة معه، عند زيارته لمديرية الموارد البشـرية وتكوين الأطر، "بطاقة التعريف الوطنية ونسخة منها مصادق عليها وبشهادة تصحيح الوضعية الإدارية، التي يمكن تحميلها من موقع الوزارة، وتكون معبئة وموقعة ومرفقة بالوثائق التبريرية للوضعية الفعلية للموظف المعني بالأمر كما هو مشار اليه في الشهادة".

البلاغ الوزاري 


لتحميل البلاغ (الصيغة PDF)، انقر هنا


شهادة تصحيح الوضعية الإدارية في إطار الإحصاء السنوي (2015 ) خاصة بأطر التدريس 

لتحميل شهادة تصحيح الوضعية (الصيغة PDF)، انقر هنا

شهادة تصحيح الوضعية الإدارية في إطار الإحصاء السنوي (2015 ) خاصة بالأطر الإدارية و الأطر الأخرى

لتحميل شهادة تصحيح الوضعية (الصيغة PDF)، انقر هنا

 
Axact

Axact

Vestibulum bibendum felis sit amet dolor auctor molestie. In dignissim eget nibh id dapibus. Fusce et suscipit orci. Aliquam sit amet urna lorem. Duis eu imperdiet nunc, non imperdiet libero.

اختار نظام تعليقك

0 comments: